Categories
Uncategorized

For my Arabian friends

تُقدّم لكم واحة بيرت: ملاذ قهوة في قلب بوخارست!

بعد أن قضى بيرت 42 عاماً مميزاً في الرعاية الصحية النفسية، ينطلق في رحلة جديدة، ويدعوكم لتكونوا جزءاً منها! تخيّلوا مقهى دافئاً متواجداً بين شوارع بوخارست النابضة بالحياة، حيث كل رشفة قهوة تشعركم وكأنكم في عناق دافئ وكل لقاء يترككم تشعرون بأنكم في منزلكم. مرحباً بكم في واحة بيرت!

بشغف لا مثيل له متجذر في روحه، يتصوّر بيرت ملاذاً حيث يمكن للسكان المحليين والمسافرين على حد سواء أن يسترخوا ويتواصلوا ويخلقوا ذكريات غالية الثمن. ولكن لتحويل هذا الحلم إلى واقع، يحتاج بيرت إلى مساعدتكم!

تخبئ بوخارست الحبيبة لدينا جوهرة تنتظر أن تعود للحياة – مبنى ساحر يبلغ من العمر عقدًا من الزمان يتوق إلى أن يتحول إلى ملاذ للراحة والمجتمع. معاً، يمكننا إعادة الحياة إلى هذه الكنز التاريخي، محافظين على إرثه ومقدمين فصلاً جديداً من الدفء والضيافة.

لكن واحة بيرت ليست مجرد طوب وأسمنت؛ بل هي عن الأشخاص الذين يملأون قاعاتها بالضحك والحديث. إنها عن رائحة القهوة الطازجة المخملية التي ترقص في الهواء، مختلطة بعبق الحلويات المحلية الصنع والأطباق اللذيذة. إنها عن إنشاء مساحة يشعر فيها الجميع بالقيمة والاستماع والرفعة.

من خلال الانضمام إلى حملتنا لجمع التبرعات، فإنكم لا تستثمرون فقط في مقهى؛ بل تستثمرون في رؤية – رؤية للشمولية واللطف وبساطة الفرح في الحياة. ستساعد دعمكمنا في تجديد وتزيين وتأثيث واحة بيرت، مما يضمن أن كل زاوية تنبعث منها الدفء والسحر.

معاً، دعونا نحوّل هذا الحلم إلى واقع. دعونا نبني مكاناً حيث يصبح الغرباء أصدقاء وكل زيارة تشعركم وكأنكم في بيتكم. انضموا إلى بيرت في هذه الرحلة المثيرة، ولنخلق شيئًا حقًا خاصًا في قلب بوخارست.

شكراً لكم على الإيمان بواحة بيرت. سيبقى سخاؤكم محفوراً إلى الأبد في نسيج قصتنا في المقهى.

أطيب التحيات،

بيرت فيربيرن
من هولندا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *